منوعات

زوجة عز يز الرابعة لن تصدق من هي ؟

قصة مريم زوجة عزيز مع يزن؛ أن هذا الشاب الموهوب الذي استحوذت أخباره على جمهور الوسط الفني السعودي بفضل الأداء الأنيق الذي يقه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ،

كما وعد جمهوره ومتابعيه بمحتوى جديد وتنافسي تمامًا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. ومن خلال هذا المقال على موقع ترانيم الاخباري نتعرف أكثر على عزيز وزان الأسمر ، تابع معنا هذا المقال حتى النهاية.

يزن الأسمر وجه شاب في ال الفني السعودي. هو يوتيوب وممثل ي الية السعودية. بدأ مشواره الفني خلال عام 2019 م ، من خلال مشاركته في طاقم بنات الملاكمة ، حيث ظهر لأول مرة بصفته شقيق شمس الصديق المقرب من مدرب نجود. يعتبر يزن من الشخصيات.

السعودية التي تنجح في إنشاء محتوى على اليوتيوب لديها قناة رسمية على الموقع ، ويتبعها عدد كبير من المعجبين بأدائها وأسلوبها الترفيهي والهادف الذي يناسب جميع الفئات العمرية بطريقة محافظة كالسعودية المجتمع بما في ذلك فئة الأطفال ، ولقب جمهوره على موقع يوتيوب يزن البني حتى أخذ اسمه أكثر من اسمه الحقيقي.

وفيما يلي نعرض لكم أهم المعلو المتعلقة بهذا الشاب السعودي الذي يستمتع بمحتواه الكوميدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. اكتسب واستمتع ببناء قاعدة جماهيرية كبيرة له على مستوى الوطن العربي بشكل عام والخليج بشكل خاص.