رياضة

النادي الإفريقي: عناية بالحمروني لتفادي تكرار الإصابات.. الذوادي يعود.. وعلي العمري يتعافى

ينطلق يوم غد الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 تربص النادي الإفريقي الذي ستحتضنه مدينة الحمامات إلى غاية نهاية الأسبوع حيث يبحث الفريق عن مباراة ودية قوية قبل استضافته لمنافسه الأول في مجموعة كأس « الكاف » نادي « دريمز » الغاني المنتظرة ليوم 26 من الشهر الجاري.

وخاض لاعبو نادي باب الجديد يوم أمس الأحد مباراة تطبيقية بعد أن تعذر اجراء مباراة ودية لغياب المنافسين.. وقسّم الإطار الفني لاعبيه إلى مجموعتين الأولى تضم العناصر المخضرمة على غرار وسام يحيى وزهير الذوادي وأحمد خليل والطيب المزياني في حين تشكلت المجموعة الثانية من أغلب المنتدبين وبعض الوجوه الشابة على غرار بسام الصرارفي وكينغسلاي ايدو وغيرهم..

وسجلت المباراة التطبيقية عودة القيدوم زهير الذوادي الذي تعافى من الإصابة التي كان يشكو منها بالإضافة إلى غياب مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة يبقى أهم الظهير الأيسر محمد أمين الحمروني والمهاجم علي العمري اللذين يعانيان من مشاكل صحية.

وخضع الحمروني إلى برنامج بدني وطبي خاص وذلك لتفادي تكرار الإصابات التي أبعدته في أكثر من مناسبة عن بعض المباريات.. وأكد الحمروني للإطار الفني أن النسق الذي وجده في الإفريقي كان قويا للغاية قياسا بما عاشه في النادي الرياضي الصفاقسي وهو ما سبب له بعض الإصابات.

وتولى الدكتور عمار نبيغ المختص في الاعداد البدني العناية بالحمروني حتى يكون في أفضل حالاته ويتخلص من لعنة الإصابات التي لاحقته شأنه شأن علي العمري الذي أنهى برنامجه البدني وينتظر أن ينضم إلى المجموعة بداية من يوم غد الثلاثاء.

وأضحى العمري جاهزا من الناحية البدنية بعد أن استكمل البرنامج الإعدادي الذي خضع له في الفترة الماضية فيما ينتظر أن يشارك لبعض الدقائق في المباراة الودية التي سيجريها الفريق في نهاية الأسبوع.

حقائق أون لاين

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page