اخبار تونسمنوعات

محسن العيفة يخرج عن واجب التحفظ و يكشف هذه الحقائق عن أمين قارة

كتب الفلكي الشهير محسن العيفة :- نهاركم سعيد أعزائي .حبيت نوضح معاكم بعض النقاط بعد ما شفت الكم الهائل من التجريح والشتائم في الاعلامي أمين قارة.

أنا من منبري هذا وبحكم تعاملي طيلة 30 سنة مع ثلة محترمة من الصحفيين بالجرائد أو الاذاعات الجهوية أو الخاصة مثل الأخوات والاخوة سعاد الفيلالي براديو تطاوين وماجدة ونة براديو قفصة وايناس غرياني ورابح الفجاري براديو المنستير وعايشة بيار ومهدي قاسم باذاعة صفاقس وغيرهم من الاعلاميين براديو IFM و CapFm وRadio Med و زينة الزيدي على شمس افم وراديو مارينا ….

أيظا بالتلفاز على غرار الأخ عبد الرزاق الشابي في قناة حنبعل و نوفل الورتاني في الحوار التونسي أو التاسعة و نعيمة بن عمار بالوطنية 2 وحصة نسمة صباح على الوطنية 1ومع الأخ لطفي بندقة على قناة تونسنا في برنامج لطفي شو الى جانب عدة وجوه أخرى وقنوات اخرى اللتي أحترمها و أقدرها.

علما وأنني اعتزلت جميع المنابر الاعلامية واقتصرت فقط على راديو مارينا تيفي اين تجدون كل الأخبار الفلكية الجديدة وكل التوقعات اليومية

. و أشيد بالذكر بهذه المناسبة تعاملي لمدة 4 سنوات مع الاعلامي أمين قارة في حصة JDT على قناة الحوار التونسي ، و للأمانة فأن أمين قارة حقق نجاح باهر طيلة مواسم البرنامج وربما هذا ما جعل المؤامرات تحاك ضده وكنت قد تكهنت له سنة 2023 بهذه المشاكل التي ستنجلي وستشرق له شمس النجاح من جديد باذن الله .

الشهادة من ديننا وأنا اشهد أن أمين قارة على عكس بعض الناس لا ولم يتقاضى اي مليم مقابل استظافة النجوم وأنا كضيف كنت أتقاضى أجري ولم أقدم له يوما مليما واحدا كرشوة مثلما يدعي البعض و رغم ابتعادي عن القناة والبرنامج فأنا لم ار أمين قارة اجبر احدا على تقديم شيء يرفضه ،

بل بالعكس كان يتشاور مع ضيوفه في كنف الإحترام قبل بث الحلقة لذا اتركوا الرجل وشأنه وكفاكم مغالطات للشعب وكما يقول المثل الشعبي التونسي ،(الشاة اللي اتطيح تكثر سكاكنها) اتركوا الخلق للخالق رجاءا وكفاكم تشويه لسمعة أمين قارة وهرسلة على مواقع التواصل الاجتماعي فالدنيا فانية ‏و الخَائضّ في أعراضِ النّاس مُفلس يوم القِيامة وإنْ صلّى وصَام وقَام وإعتمّر!

المصدر: تونس 22

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page