رياضة

رسمي: قائمة الملاعب التونسية المؤهلة لاحتضان مباريات كأس ‘الكاف’

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قائمة الملاعب المؤهلة لاحتضان مباريات الدور التمهيدي الثاني مكرر من كأس الكنفدرالية الأفريقية.
وضمت القائمة ملعب حمادي العقربي الذي سيحتضن مباراة الإياب بين النادي الإفريقي ضد يونغ أفريكانز، ملعب الطيب المهيري بصفاقس والذي سيشهد إقامة مواجهة الإياب بين النادي الصفاقسي وآسكو دي كارا الطوغولي، إلى جانب ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير حيث سيلتقي الاتحاد المنستيري ذهابًا نادي نهضة بركان المغربي.

من جهة أخرى، تم اعتماد ملعب بينجامين مكابا الوطني في دار السلام في تنزانيا، وهو ملعب من العشب الطبيعي، لاحتضان مباراة الذهاب بين يونغ أفريكانز والنادي الافريقي في الثاني من نوفمبر 2022.
أما مباراة آسكو دي كارا ضد النادي الصفاقسي فستقام في ملعب “ستاد دي كيغي” في العاصمة لومي، وهو ملعب من العشب الطبيعي تبلغ طاقة استيعابه 25 ألف متفرج ويحتضن عادة مباريات المنتخب الطوغولي.

ويواجه الاتحاد المنستيري فريق نهضة بركان خلال مباراة العودة من الدور ذاته في الملعب البلدي بمدنية بركان وهو ملعب من العشب الطبيعي تبلغ طاقة استيعابه 15 ألف متفرج، وتم افتتاحه سنة 2014.
يذكر أن مباريات الذهاب من الدور التمهيدي الثاني مكرر من كأس الكنفدرالية الافريقية ستقام في الثاني من نوفمبر 2022 في حين تُجرى مباريات العودة في التاسع من نفس الشهر.

المصدر : الصريح أون لاين

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page