رياضة

وديع الجريء يعلن عن مقاضاة هؤلاء

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء أن تركيزه كان منصبا خلال الفترة الأخيرة على العمل في كل ما يتعلق بمنتخب الأكابر واستعداداته لكأس العالم 2022 بقطر ومنتخب الأواسط في مصر إضافة إلى بعض الأنشطة مع مختلف الهياكل الدولية والإقليمية لكرة القدم.

وقال الجريء، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، إنه تجاهل كل الادعاءات الباطلة وكل الاشاعات “التي يصنعها البعض ويروجها المكلفون بمثل هذه المهام غير الشريفة ، لعلهم يخجلون من أنفسهم ويكفون عن ذلك”، وفق تعبيره .

وأضاف رئيس الجامعة : “في وقت وجب فيه على الجميع الالتفاف حول مصالح المنتخب ، يواصل البعض القيام بعديد الادعاءات الباطلة وبابتكار وترويج اشاعات خيالية مسيئة لا يمكن السكوت عنها”.
كما أعلن الجريء أنه قد كلّف مكتب محاماة لرفع قضية جزائية بموجب المرسوم الجديد وكل الفصول التي تدين “صناع ومروجي هذه الاشاعات وهذا التشويه”.
وستكون البداية، وفق الجريء، بتقديم قضية عدلية ضد الآتي ذكرهم ومن سوف يكشف عليه البحث :

– شكري حمدة، مدير الشؤون القانونية والناطق الرسمي للوزارة ومستشار وزير الشباب والرياضة الحالي (من أجل الادعاءات والاتهامات الباطلة وكل تصريح وتشويه قام به على امتداد السنة الأخيرة).
– المحامية وفاء الشاذلي ( قالت إن الجريء محل برقية تفتيش في ملف يتعلق بالاستيلاء على مبلغ 4 ملايين دينار من حسابات الجامعة).
– جريدة السفير

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page