رياضة

كأس العالم: التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني ضد الدنمارك

يُواجه المنتخب الوطني التونسي نظيره الدنمارك في أولى مبارياته من الدور الأول لكأس العالم قطر 2022، في مواجهة ستقام يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة الثانية بتوقيت تونس.
ومن المنتظر أن يعوّل المدرب جلال القادري على التشكيلة التالية في مواجهة الدنمارك :

أيمن دحمان، علي العابدي، منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، محمد دراغر، عيسى العيدوني، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان، يوسف المساكني، عصام الجبالي.

وستكون مباراة تونس الأولى في البطولة مع الدنمارك يوم الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية، اختبارا أوليا هاما لكنه ليس حاسما في مسار المنتخب في المونديال.
كما تعتبر المباراة مؤشرا على مدى جاهزية الفريق لكسب تحدي بلوغ الدور الثاني (دور الستة عشر) وذلك قبل ملاقاة المنتخب الاسترالي على ملعب الجنوب يوم 26 من نفس الشهر في الجولة الثانية ، ثم منتخب فرنسا يوم 30 نوفمبر الجاري ، على ملعب المدينة التعليمية، في آخر مباريات دور المجموعات.

ويذكر ان المنتخب التونسي تأهل إلى كأس العالم قطر 2022 بعدما تصدر المجموعة الثانية في التصفيات الإفريقية للمونديال التي ضمت منتخبات زامبيا، وغينيا الاستوائية، وموريتانيا، حيث جمع 13 نقطة من 4 انتصارات مقابل تعادل وهزيمة واحدة، ليتأهل بعدها إلى الدور الحاسم الذي تخطى فيه نظيره المالي بنتيجة (1- صفر) ذهابا في باماكو و(0-0) ايابا في ملعب رادس.

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page