رياضة

شرط تعجيزي يهدد حلم يوسف بلايلي الأوروبي

باتت حظوظ يوسف بلايلي، نجم منتخب الجزائر، في تحقيق حلمه بالاحتراف الأوروبي خلال الميركاتو الشتوي المقبل مهددة بالضياع.
وكان نجم “محاربي الصحراء”قام مؤخرا بفسخ عقده مع نادي قطر القطري بالتراضي، بسبب رغبته في الانتقال لأحد الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

لكن حلم اللاعب، الذي قاد منتخب الجزائر للمحليين للتتويج بلقب كأس العرب 2021، في الاحتراف الأوروبي بات مهددا بعدم التحقق، وفقا لتقارير إعلامية فرنسية، بسبب شرط تعجيزي وضعه بنفسه.

وكان اللاعب الجزائري قال، في تصريح سابق لقناة “الكأس” القطرية: “حتى الآن لم أختر الفريق الذي سأوقع له، وسأدرس كل العروض المتاحة، لكن الأمر الأكيد هو أنني سألعب في أوروبا بنسبة مائة في المائة”.

غير أن هذه الرغبة قد لا يكتب لها أن تتحقق في ظل طلباته المادية الكبيرة، والمتمثلة في الحصول على مبلغ مليوني يورو في العام الواحد، حسبما أورده موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي المختص في أخبار الانتقالات.

وكشف المصدر ذاته عن وجود بلايلي على رادار نادي مونبيلييه الفرنسي، الساعي لتقوية صفوفه بمهاجم جديد تحسبا للنصف الثاني من الموسم الحالي.
في المقابل، ذكر الموقع أن اللاعب الجزائري يتواجد على رادار ناديي الجزيرة والعين الإماراتيين، اللذين أبديا رغبة كبيرة في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.

Bouton retour en haut de la page

Adblock détecté

S'il vous plaît envisager de nous soutenir en désactivant votre bloqueur de publicité