رياضة

دراغر: هذا الفرق بين المساكني والخزري

خصّ المدافع الدولي التونسي محمد دراغر موقع الفيفا على شبكة الانترنات بحوار تحدث فيه عن مقابلتي مالي في الدور الاخير من تصفيات المونديال كما عرج على كأس العرب وتوقعاته لكأس العالم فيفا قطر 2022، وافصح عن رايه في كل من وهبي الخزري ويوسف المساكني.

نوفمبر 2018، وعلى الملعب الأولمبي برادس، وفي ديربي مغاربي ودي بين تونس والمغرب، يظهر صاحب الـ 22 عامًا محمد دراغر مع المنتخب الأول لنسور قرطاج للمرة الأولى في مسيرته وتحديدًا في الدقيقة 78 من المباراة، بعدما استدعاه ماهر الكنزاري مدرب تونس آنذاك، وكان أحد الوجوه الجديدة في القائمة، والآن يتأهب لخوض منافسات كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته.

سألت “الفيفا” دراغر “هل هناك منتخبات في كأس العالم لا ترغب في اللعب ضدها؟” ..مدافعنا كان مباشرا في اجابته وبكل ثقة قال “مرحبًا بأي منتخب، لا نخاف أحدًا، تأهلنا من خلال واحدة من أصعب المسابقات. المنتخبات الإفريقية ليست سهلة، التأهل إلى كأس العالم FIFA ليس سهلًا، لقد عملنا بجِد ولهذا أخبرتك أننا لا نخاف أحدًا.”

كانت هذه الاجابة عن اخر سؤال في حوار بدأ بمقدمة تستعرض بدايات دراغر في الحياة ومع المنتخب فهو قد احتاج فقط الى “12 دقيقة ليُعرّف الجماهير بنفسه بعدما حل بديلًا لزميله نعيم سليتي، إذ لعب مسبقًا بقميص تونس ولكن تحت 17 عامًا، بمشاركته في كأس العالم FIFA في 2013 ..”

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page