رياضة

نصف نهائي رابطة الأبطال : التشكيلة الترجي التونسي و صن داونز و القنوات الناقلة

 يواجه اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 الترجي الرياضي التونسي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بداية من الساعة 19:00 بتوقيت تونس لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بإدارة الحكم السنغالي عيسى سي بمساعدة مواطنيه جبريل كامارا و نوح بانغورا في المقابل سيكون الغابوني بيار آنشو غيسلان حكمًا لتقنية الفيديو بمساعدة الحكمة ديانا شيكوتيتشا من زامبيا.

وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة للترجي الرياضي التونسي :

أمان الله مميش في حراسة المرمى / محمد بن علي و محمد أمين بن حميدة في الظهير الأيمن و الأيسر/ محمد أمين توغاي و ياسين مرياح في الوسط / روجيه أهولو/ حسام تقا/ غيلان الشعلالي/يان ساس/ حسام الدين غشة و رودريغو رودريغاز.

يشار أنّ الترجي إنتصر بهدف لصفر على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس في لقاء الذهاب. 

 القنوات الناقلة لمواجهة الترجي وصن داونز 

تمتلك شبكة قنوات « بي إن سبورتس » القطرية الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، وسوف تقوم بنقل لقاء الترجي ضد صن داونز على الهواء مباشرةً من ملعب المباراة، ويسبق اللقاء استوديو تحليلي لمدة نصف ساعة.

وفي الوقت نفسه، فإن قناة « سوبر سبورت » الجنوب أفريقية المفتوحة، والتي يتمكن بعض الجمهور في شمال أفريقيا من التقاطها بسهولة، أعلنت نقلها للمباراة المرتقبة بين الترجي وصن داونز.

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page