الاخبارعالميامنوعاتوطنية

ليلى عبد اللطيف: ‘توقعات بأحداث مثيرة وقوية في بداية أكتوبر قد تُحدث تغييرات جذرية’ ..

أثارت الفلكية ليلى عبد اللطيف جدلاً كبيرًا بمفاجآتها التي أعلنت عنها، حيث توقعت أن يحمل شهر أكتوبر أحداثًا غير متوقعة يصعب على الجميع استيعابها.

وأشارت ليلى إلى إمكانية وقوع يوم دموي خلال الشهر، واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، بالإضافة إلى تحذيراتها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.كما توقعت ظهور حشود غاضبة من الجيش اللبناني، مما أثار قلق الجمهور.

وذكرت أن رئيس مجلس النواب نبيه بري سيكون صاحب المبادرات السحرية، في حين سيقوم ميقاتي بدور بارز كعراب المرحلة القادمة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وتحدثت عن لقاءات مرتقبة لسمير جعجع مع خصومه السياسيين السابقين، والتي من المحتمل أن تثير ضجة في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى تقارب واتفاق مع حزب الله.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن يقوم الرئيس سعد الحريري بجولة عربية تبدأ من الرياض، تشمل زيارة مفاجئة إلى لبنان ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري، إضافة إلى لقاء مع خصم سياسي سيكون مفاجأة للجميع.

وفيما يتعلق بمطار رفيق الحريري الدولي، ذكرت ليلى أنه سيشهد فوضى، ولكن جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط، محمد الحوت، ستساهم في تهدئة الأوضاع.

علاوة على ذلك، توقعت استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، مع ازدياد الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في عدة دول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة

source: Tunisie 33

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page